Escalator banner

11 Mar, 2024

بايرن قطر تتألق في مؤتمر القمة العالمية لتسويق مصاعد فلوكسليفت شندلر 2023

اتجهت أنظار جميع الشركات العالمية المتخصصة في خدمات المصاعد والسلالم المتحركة إلى مؤتمر القمة العالمية لتسويق مصاعد شركة فلوكس ليفت شندلر الذي انتهت فعالياته منذ وقت ليس بالبعيد من أجل التعرف على أجدد ما تقدمه الشركة العالمية فلوكس ليفت شندلر الصينية للعالم، وما هي آخر التطورات التي طالت شركاء فلوكس ليفت شندلر حيث لمعت شركتنا بايرن قطر في سماء المؤتمر.

وسط الكثير من الشركات العالمية ساهمت بايرن قطر بقوة في نجاح المؤتمر لهذا العام 2023، حيث تم تكريم الشركة وحصلت على لقب الشركة الأسرع نموًا بين جميع شركاء فلوكس ليفت لعام 2023، ليس هذا فحسب بل قامت شركة فلوكس ليفت شندلر الصينية بمنحنا لقب الشركة الأعلى مبيعًا دوليًا للعام المنقضي عام 2022.

ما هي شركة فولكس ليفت شندلر؟

شركة فولكس ليفت شندلر هي أحد أهم وأنجح الشركات الصينية المتخصصة في تصنيع وبيع المصاعد الكهربائية والأبواب الأوتوماتيكية والسلالم المتحركة وغيرها من أجهزة الرفع والمشي أو السير المختلفة، للشركة شهرة كبيرة في العالم وخصوصًا في دول الخليج والشرق الأوسط، كما لها العديد من الوكلاء والشركاء في معظم دول العالم مثل شركة بايرن قطر.

تمتلك شركة شندلر برج اختبار للمصاعد التي تنتجها يبلغ طوله 200 متر، كما تمتلك مركزًا للبحث والتطوير ومركز للتدريب وصالات للعرض، حصلت الشركة على أعلى شهادة بموجب معايير LEED البيئية المعترف بها دوليًا.

وبالتالي كان يجب أن يكون شركاء الشركة بنفس مستوى نجاحها العالمي، وهذا ما استطاعت تحقيقه شركتنا بايرن قطر وأصبحت واحدة من أبرز شركاء النجاح في السنوات الأخيرة.

عمق العلاقة بين بايرن قطر وفولكس ليفت شندلر

القمة العالمية لتسويق مصاعد فلوكسليفت شندلر

في عام 2013 تم إنشاء شركة بايرن قطر، وبعد عدة سنوات من ظهورها أصبحت أحد أهم الشركات القطرية المتخصصة في تركيب المصاعد والسلالم المتحركة وذلك وفقًا للهندسة الألمانية وطموح الشعب القطري وحكومته التي تساعد في بزوغ أفضل الشركات المساهمة في رقي الشارع القطري والمنشآت العامة والخاصة.

بدأت الشراكة ما بين فولكس ليفت شندلر وبايرن قطر قبل عام 2021 وفي اليوم الثاني من فبراير لعام 2021 حصلت بايرن قطر على الاعتماد من فولكسليفت، حيث قامت بتنفيذ أكثر من 56 مصعد متنوع المنشأ كالمصعد الألماني، الإيطالي، الصيني والتركي.

كما تم التعاقد مع بايرن قطر لتنفيذ وتركيب عدد 4 مصاعد ألمانية من شركة فولكس ليفت لشركة المهندسون المعماريون للمقاولات والتجارة مع عمل صيانات شهرية روتينية لتلك المصاعد لمدة ثلاث سنوات من تاريخ تركيبهم، وكل ذلك كان سببًا رئيسيًا لتكريمهم في مؤتمر القمة العالمية لتسويق مصاعد شركة فلوكس ليفت شندلر.

وقد حصدت بايرن قطر على العديد من الشهادات الدولية من أهمها:

وغيرها من الشهادات الأخرى التي تنم على قوة بايرن قطر في عالم المصاعد والسلالم المتحركة.

أبرز الأسباب لنجاح شركة بايرن قطر خلال الأعوام من 2021 حتى 2023

جاء التتويج المميز الذي طال بايرن قطر في المؤتمر العالمي لتسويق مصاعد فولكس ليفت شندلر لهذا العام 2023 كأسرع الشركات نموا بين شركاء شندلر كونها الشركة الهندسية الميكانيكية الأفضل في قطر للعديد من الأسباب، من أهمها ما يلي: 

أهم المنتجات التي تقدمها بايرن قطر

لم تعتمد شركة بايرن قطر على نوع واحد من أنظمة الرفع أو المشي فقط، بل تمتلك العديد من المنتجات مثل:

مواضيع ذات صلة

Bayern Logo